القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر الهاتف الرهيب APPLE iPad Pro 11 | وموصفاته وقدرته على التعامل مع الألعاب و الفيديوهات

 هذا المقال عن الهاتف الجديد APPLE iPad Pro 11 هذا الهاتف اللذي  يتميز بقدرة جيدة جدا في تشغيل التطبيقات والالعاب اللتي تضغط علي الجهاز، العاب الاندرويد المشهورة. 

  تم صنع هذا الهاتف من قبل شركة أيباد وشركة أيفون ،يتشاركان من ناحية الإسم ، وقدرات هذا الهاتف رهيبة جدا ، وهذا الهاتف  من هواتف الجيل الثاني ويعمل ونظام تشغيله الأندرويد ، والشئ المميز أنه يشغل الألعاب الثقيلة التي يصعب تشغيلها على أجهزة الأندرويد العادية لأنها لا تعادل هذا الهاتف في القوة، هذا الهاتف منصوح به بشدة لمحبي الألعاب.

وهنالك العديد من اليوتيوبرز المشاهير محترفي ألعاب الأندرويد القوية مثل لعبة ببجي موبايل مثل اليوتيوبر الشهير إبن سوريل وأيضا  مليون روسيس فهذان الشخصان يستعملان هذا الهاتف ويلعبان بإحترافية ، ويقدم لهم هذا  الهاتف لهم كفائة عالية من كل النواحي مثل الجودة والسرعة و... ، و حيث تستطيع ظبط الدقة في لعبة ببجي موبايل علي  جودة HDR و الإستمتاع باللعب.

و الأكثر متعة حيث انك تقدر على ان تضبط الرسومات على الواقعية ، ونلاحظ  انه في الأغلب معظم لاعبين ببجي موبايل يستعملون هذا الهاتف بسبب ان الإيم فيه ثابت جدا ومواصفاته رائعة.

يستطيع الاعب من اللعب بكل سلاسة وإحترافية بفضل هذا الهاتف، و يزن هذا الهاتف 468 غرام ، ويمتلك كاميرا 3D  ، ويسمح لك هذا الهاتف بتوصيل كيبورد مع فأرة. 

  أكثر الدول إستخداما لهذا الهاتف دولة الإمارات العربية وحتى سوريا والعراق من أجل الألعاب وأكثرهاششرلءا دولة المملكة عربية سعودية،  وتستطيع حمل هذا الهاتف إلى أي مكان تريد أن تذهب اليه. 

 عندما تستخدم  هاتف Apple İpad Pro 11 لن تشعر بوجود تعليق داخل ايللعبة تلعبها ، وهذه الخاصيةاالرهيبة تجعله اقوا من الحاسوب من ناحية الألعاب ، ويقدر سعر الهاتف بي 899 دولار هوا باهض جدا ولكنه يعتبر مقبول مقارنة بأجهزة اللاب توب.
ويتوافر هاتف APPLE iPad Pro 11 في كل دول العالم. 

تعليقات