القائمة الرئيسية

الصفحات

سماعات أبل الجديدة بسعر و مواصفات رهيبة

 كشفت لنا  شركة ابل لنا عن السماعات الجديده  AirPods Pro واللتي تأتي بهندسة وتصميم جديد والعديد من المميزات اللتي لم تكن موجودة في الإصدارات القديمة  ولذالك سبب سعرها صار اغلي من قبل.

وتتميز  سماعات AirPods Pro  بتصميم مميز جدا حيث انها مريحة ومناسبة لكل اذان المستعملين ويمكنك أيضا تغير سدادات الأذن المطاطية حيث يتم منح 3 سدادات لكل مستخدم لمنحه خيارات حسب ذوقه ويختار الخيار الأفضل.

وأيضا هذه السماعات أثقل ب1.5 جرام من من الإصدار السابق وتزن 5.4 غراما وأكثر شئ جيد فيها انها تدعم عدم امتصاص الماء حيث يمكنك الذهاب للجيم او انشطة اخري والإستماع بوقتك وسماع الأغاني أو الأشياء الاخري.

وتتميز أيضا هذه السماعات بخاصية عزل الصوت الخارجي حيث لا يمكنك سماع الضوضاء او الأنشطة الاخري وذالك خلال سماع الموسيقى بصوت عال.

وبالنسبة للإستعمال فتستطيع الإتصال بها عن طريق البلوتوث وسماع الاغاني.

وبالنسبة الي البطارية فهذه السماعات تتميز بشدة رهيبة حيث انها تدوم 5 ساعات في وضع عادي اما في خاصية عزل الضوضاء حيث تستطيع سماع الأغاني لمدة تصل الي 4 ساعات ونصف ومن ناحية اخري فهذه السماعات ليس لها مثيل لحد الآن، اما بالنسبة الي سعرها فيبلغ ما يعادل 250 دولار أمريكي حيث يتوفر بيعها في المحلات والمتاجرالإلكترونية .

تعليقات