القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة أبل تستعد لإطلاق أرخص هاتف آيفون يدعم 5G

 أكدت الكثير من المواقع التقنية المتخصصة بالتقنية، عن نية شركة أبل لإطلاق أرخص هاتف آيفون يدعم 5G، حيث سيصبح أرخص هاتف في سلسلة هواتفها يدعم الـ 5G.



ووفقًا لموقع theverge أكد الصحفي مارك جورمان المعروف بتسريباته التي دائمًا تأتي صحيحة، عن أن الشركة تستعد لإطلاق حدث تقني خاص في فصل الربيع، ومن المتوقع أن تعلن الشركة يوم 8 مارس القادم عن أرخص هاتف آيفون في مسيرتها.

أرخص هاتف آيفون يدعم 5G


سيتم الكشف الربيع القادم عن أرخص آيفون هاتف يدعم 5G بالإضافة إلى الإعلان عن الجيل الثالث من هواتف آيفون SE، ستكشف أيضًا الشركة عن طراز خاص من أجهزة ipad air اللوحية والتي مزودة بشبكة تدعم العمل مع شبكات الجيل الحالي، ومن المرجح أن يبلغ سعر أرخص هاتف آيفون وهو آيفون SE 3 حوالي 399$ أمريكي أي ما يعادل 6 آلاف و 290 جنيه مصري.


ووفقًا للتسريبات فإن شركة أبل زودت هاتفها الجديد أرخص هاتف في سلسلة هواتف آيفون بمعالج سريع وكاميرات محسنة، مع هيكل ذو تصميم للنموذج الحالي والذي شاشته 4.7 بوصة وتم الإعلان عنه في 2020.


والجدير بالذكر أن شهر مارس قد يشهد الكشف عن بعض تحديثات شركة أبل حيث ستضيف رموز تعبيرية جديدة، بالإضافة إلى universal control والتي طال انتظارها، وهي مصممة للعمل تلقائيًا عند توصيل جهاز أي باد وماك بلوحة مفاتيح أو ماوس لاسلكي.

تعليقات