القائمة الرئيسية

الصفحات

آبل “Apple” تبدأ في الإنتاج الضخم لأجهزتها الجديدة iPhone SE 3 و iPad Air 5

 أشارت أحدث التقارير الواردة من Macotakara إلى أن شركة Apple العملاقة بدأت الإنتاج الضخم لجهازي iPhone SE 3 و iPad Air 5.


وتعقد Apple ثلاثة أحداث خلال هذا العام، حيث يقام الحدث الأول بين مارس وأبريل، وحدث WWDC السنوي في يونيو، بينما سيعقد مؤتمرها الأخير في خريف هذا العام أو بين شهري سبتمبر وأكتوبر.


ومن خلال الحدث المتوقع عقده في فصل ربيع هذا العام أو بين شهري مارس وأبريل، ستقدم شركة Apple هاتفها الجديد iPhone SE و Apple Airtags.


وتؤكد التقارير التي وردت حتى الآن بأن آبل تخطط لإطلاق iPad Air 5 في الحدث القادم إلى جانب الجيل الثالث من هواتف iPhone SE.

وأكد موقع Macotakara الياباني إلى أن شركة Apple بدأت الإنتاج الضخم لأجهزة iPhone SE 3 و iPad Air 5 في مصانعها الموجودة في الصين.


وأشارك الموقع الياباني الى تفاصيل مواصفات هاتف iPhone SE 3 مرة أخرى، حيث أكد الموقع أن الهاتف سيأتي بتصميم صغير الحجم مع وجود ميزات تصميم الإصدار السابق بهيكل زجاجي معدني.

من ناحية أخرى، أكد الموقع أن الهاتف لن يتضمن دعمًا لنظام MagSafe، ولكنه سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي Qi التي تم تقديمها في هاتف iPhone 8، كما أكد التقرير أن التحديث المقدم في هذا الإصدار سيكون في التكوينات الداخلية التي تشمل معالج A15 Bionic ودعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.

تعليقات