القائمة الرئيسية

الصفحات

استجابةً لـ2 مليار مستخدم.. واتساب يضيف شكلاً جديداً وزراً حديثاً وميزة مقتبسة من فيس بوك

 ما زال تطبيق المراسلات الفورية واتساب يضيف العديد من الميزات والتحديثات الهامة تلبيةً لرغبة مستخدميه في مزيد من التحديثات التي تجعل تجربة استخدام WhatsApp ممتعة وسهلة، وهذا ما يعمل عليه المسؤولون عن التطبيق بالفعل، فمنذ بداية العام الحالي 2022 أضاف الواتساب ما يقرب 10 تحديثات جديدة في أقل من شهرين، وبعض هذه التحديثات ما زالت قيد التجربة الآن.


ميزة WhatsApp الجديد المستعارة من فيس بوك

واليوم رصدت بعض المواقع التقنية والمتتبعة لأخبار واتس أب أن التطبيق بصدد إصدار تحديث جديد مقتبس من فيس بوك، حيث يقوم المطورون الآن بإضافة ميزة جديدة تتعلق بصور الملف الشخصي، وخلال وقت قريب سوف تتاح لجميع المستخدمين البالغين أكثر ملياري مستخدم حول العالم.

حيث بدأ واتساب بالفعل في اختبار إصدار تجريبي يجعل التطبيق يظهر بشكل جديد، وتتلخص الميزة الجديدة للواتساب في توفير صورة غلاف، وهذه الميزة مقتبسة من الفيس بوك، حيث سيتمكن المستخدم من تحديد صورة جديدة من المعرض أو التقاط صورة جديدة من أجل استخدامها كصورة لغلاف الملف الشخصي، وقالت بعض التقارير التقنية أن هذه الميزة ستكون خاصة بـWhatsApp Business بشكل مبدئي.


وحينما يتم إصدار ميزة واتس الجديدة هذه سوف سيجد المستخدم تغييراً كلياً بإعدادت ملفه الشخصي، ويتمثل هذا التغيير في إضافة زر جديد خاص بالكامير في الإعدادات، وذلك من أجل السماح للمستخدم بالتقاط صوراً جديدة لاستخدامها كصور لغلاف الملف الشخصي.

تعليقات