القائمة الرئيسية

الصفحات

سناب شات يضيف ميزة جديدة للربح من إعلانات القصص

نشر سناب شات مؤخرًا إعلان يتضمن ميزة جديدة تتيح لك الربح من إعلانات القصص، حيث ستتوفر هذه الميزة في خلال الأشهر القادمة، وهي بشأن عرض إعلانات داخل قصص صناع المحتوى في سناب شات، وهذه الميزة تتوفر في الوقت الحالي في الولايات المتحدة فقط.


وتعتمد هذه الميزة على مشاركة الأرباح للإعلاناتات التي ستظهر في قصص المؤثرين وصناع المحتوى في سناب شات، وستكون هذه الميزة متوفرة فقط للذين لديهم حسابات يوجد بها الكثير من المتابعين فقط، أي لكبار صناع المحتوى في سناب شات.

مميزات سناب شات الأخرى

الجدير بالذكر أن سناب شات قد أضاف مؤخرًا طرق الربح من ميزة الأضواء والتي تحاكي تطبيق تيك توك، حيث تعتبر هذه الميزة فريدة من نوعها وأول مرة تعمل سناب شات على مشاركة أرباح إعلانات القصص، وستتيح هذه الميزة استهداف جمهور معين من متابعين صناع المحتوى.

إيرادات صناع المحتوى في سناب شات

وكان الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات قد صرح مؤخرًا أن المتابعين مستخدمو سناب شات توجهوا إلى نشر مقاطع الفيديو القصيرة على القصص، لذا وفرت الشركة هذه الميزة لتسبق فيسبوك وانستجرام في هذه الميزة.


وكانت شركة سناب شات قد أعلنت أنها خصصت مليون دولار يوميًا لصناع المحتوى حتى نهاية عام 2020، وأعلنت الشركة أيضًا عن وجود ميزة جديدة تسمى ميزة المكافآت، سيمكنك من خلالها الحصول على جوائز نقدية لأفضل صناع المحتوى في عام 2021، حيث أكدت الشركة أنها أنفقت مايقرب من 250 مليون دولار لصناع المحتوى في 2021.

تعليقات